السبت، 14 سبتمبر 2013
3:28 ص

لماذا يكره بعض المدونين جوجل ادسنس ؟


لماذا يكره بعض المدونين جوجل ادسنس ؟

ايقن تماما اني لا اعني من اي مشاكل مع جوجل ادسنس وهذه التدوينة فقط لطرح النقاط التي من خلالها يكره المدونون جوجل ادسنس , الكثير من المدونون بكمنون حقد لجوجل ادسنس بسبب سياساته الصارمه وقوانين الصعبة والتي يصفها البعض بالتعجيزية .

1- مغادرة الزائر الموقع 

عندما يقول الزائر بنقر على احد الأعلانات فهو لايفتح له نافذة او تبويب منفصل بل يغادر الموقع او المدونة بتوجه الى الموقع المراد الدخول اليه وهذا يجعلنا فقدان الزائر مقابل النقره .

2- الحصول على موافقة من الصعب جدا

الكثير والكثير والكثير من المدونون واصحاب المواقع يعانون من عدم قبول طلباتهم في جوجل ادسنس مع العلم انا المدونات او المواقع تكون عمرها اكثر من 6 اشهر واحيانا اكثر من سنه لاكن هذه هيه سياسة ادسنس لاتقبل اب موقع  بسهوله , اذا حافظ على حسابك في جوجل ادسنس لأن المئات يتمنون الأشتراك مع جوجل ادسنس ولايستطيعون حافظ على هذه الثروه .

3- عدد كبير من القوانين الصارمة

بمجرد قرائتك لشروط جوجل ادسنس تعرف ما الذي اقصده , قوانين كثيرة وصارمة في نفس الوقت واذا ارتكبت احدها وتم غلق حسابك لن تعود الى جوجل ادسنس في هويتك وداعا يا ادسنس , نعم هذه هي قوانين جوجل ادسنس يمكنك الأطلاع عليها من هنا قوانين جوجل ادسنس .

4- لايوجد دعم عن طريق البريد الألكتروني

جميعنا نعاني من هذه المشكله مع العزيز الغالي جوجل ادسنس وهي عدم القدرة على تواصل عن طريق البريد الألكتروني عندما نريد الأستفسار عن مشكلة او موضوع ما وهذه امر مكروه جدا من جميع مشتركين ادسنس . 

5- التكلفة المخفضة للنقرة (CPC) 

الأن انا قد وضعت يدي على الجرح العربي الذي يعاني منه اغلبية العرب وهو تدني سعر النقره في عالمنا العربي وهذا يعود لعدة اسباب ومنها المحتوى الضعيف لا اقصد انه جميع المحتوى العربي ضعيف لا يوجد محتوى عربي ترفع له القبعات وايضا قلة , الناشرين العرب مع جوجل ادسنس , طبعا بالعكس عن المتعه التي يتمتع بها الأوربيين و الأمريكيين وهي اسعار النقرات الخيالية .

6- اختلاف الأعلانات عن المحتوى

الكثير والكثير من المواقع والمدونات تعاني من هذه المشكله وهي اختلاف الشاسع بين الموضوع و الأعلان , وايضا جوجل ادسنس تحتوي على اكثر من 100.000 معلن وهنا يكمن دورك في استهداف الاعلانات المناسبه عن طريق اختيار كلمات مفتاحية لمحتواك .

7- تأخر الكبير في بدفع

لدفع مستحقاتك يجب التأكد من عنوان المنزل عن طريق ارسال pin code الذي قد يتأخر من شهر الى 3 اشهر حسب الخدمة البريدية في الدولة واحيانا تمر الثلاث اشهر دون وصول pib code وهذا حال اغلب العرب , الحد الأدنى لدفع اي ارباح هيه 100 دولار او 70 يورو .

واخبرا جوجل ادسنس ثروة بين ايديكم فحافظو عليها ولاتستهينو فيها وستخدموها فطرق الصحيحة , ودعموا محتوانا العربي انه بحاجة الى دعم 
.اقرأ ايضا :

كتاب اسرار جوجل ادسنس

اضافة توصية المواضيع على الفيسبوك بطريقة رائعة

اغلى كلمات مفتاحية Keywords سعرا

اضافة ازرار تويتر وفيسبوك بشكل رائع وجذاب

الحصول على زوار وباك لنك وترتيب في محركات البحث

وضع اعلانات ادسنس بشكل رائع وجذاب

5 نصائح ذهبية لزيادة ارباح ادسنس

اشترك الأن ليصلك كل جديد

اشترك الأن

3 التعليقات: